برلمان

عضو مجلس الشيوخ المصري بالمنيا يكرم أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ عن المنيا

 


كتب – وحيد محمود ابوكفافي


اجتمع اليوم النائب الدكتور زين الاطناوي عضو مجلس الشيوخ المصري عن محافظة المنيا بالسادة أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بمحافظة المنيا.

وذلك وسط أجواء مليئة بالسعادة والسرور لتقديم التهنئه للناجحين في استحقاق انتخاب نموذج محاكاة مجلس الشيوخ، ولبحث أوجه التعاون والتنسيق لتفعيل دور أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ والعمل على أرض الواقع لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ودعم الشباب للقيادة.

حيث بدء الاجتماع بترحيب النائب الدكتور زين الاطناوي بالساده أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بمحافظة المنيا والتعارف بين الحضور

خلال ذلك ناقش النائب الدكتور زين الاطناوي مع أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بمحافظة المنيا عدة محاور رئيسية أهمها، اوجه التعاون مع نواب مجلس الشيوخ، ونواب مجلس النواب، وأوجه التعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ومديرية الشباب والرياضة بالمنيا ، واوجه التعاون مع محافظة المنيا والوحدات المحلية بكافة مراكز المحافظة، واوجه التعاون مع أعضاء نموذج محاكاه مجلس النواب بمحافظة المنيا.

كما قام النائب الدكتور زين الاطناوي عضو مجلس الشيوخ بتكريم اعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بمحافظة المنيا وتقديم درع لكل نائب من أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بمحافظة المنيا .

خلال ذلك تبادل التكريم والتقدير وقدم أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بمحافظة المنيا درع تكريم لمعالي النائب الدكتور زين الاطناوي ، شاكرين سيادته على الدعوة الكريمة وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والتكريم والدعم المعنوي والفني في الحياة السياسية ليكون من بين هذا النموذج نواب في مجلسي الشيوخ والنواب المصري.

في ختام اللقاء أعرب الحضور عن سعادتهم البالغة بخالص الشكر والتقدير لمعالي النائب الدكتور زين الاطناوي عضو مجلس الشيوخ المصري ، متمنيين لسيادته دوام التوفيق والسداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى