أخبار

مجمع الرواد للصناعات التكميلية يبايع الرئيس السيسى لفترة ولاية ثانية

 

بايع مجمع الرواد للصناعات التكميلية الرئيس السيسي لفترة ولاية ثانية،
افاد السيد / رئيس مجلس اداره مجمع الرواد للصناعات التكميليه ، خلال كلمته، أن جميع العاملين بمجمع الرواد للصناعات التكميلية يعلنون تأييدهم للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية لان ذلك لا يأتي من فراغ وإنما ينبع من إدراك لقيمة الإنجاز الذي تحقق على أرض مصر بقيادته وترجمة لمواقفه الجسورة في حل المشكلات ومواجهتها بمشرط الجراح الذي يستئصل العضو الخبيث من جسد الإنسان ووضعه رؤية مستقبلية لمصر تحقق أهداف التنمية بعيدة المدى وتستكمل بناء مقومات الدولة المدنية الحديثة».

و اضاف م. طه الجمال أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الأقدر على تحمل المسؤوليات الجسام في الفتر المقبلة استنادا إلى رصيده في العمل والجهد المخلص الدؤوب فأن جميع العاملين تعلن دعمها الكامل وتأييدها لترشحه وتدعو الجماهير للاصطفاف خلفه والوقوف على قلب رجل واحد من أجل استكمال مسيرة البناء».

ولفت م. طه الجمال قائلا: «لقد انتقل الرئيس السيسي خلال فترة ولايته الأولى بنا وبمصر إلى واقع مشرف جديد بمشروعات قومية عملاقة امتدت بيد العمران إلى كل ربوع مصر بشكبات الطرق والكباري وحقول البترول والغاز وشبكات ومحطات الكهرباء، لاسيما مشروع الضبعة النووي لإنتاج الطاقة النظيفة الذي توقف سنوات وسنوات من قبل والعاصمة الإدارية الجديدة».

The post مجمع الرواد للصناعات التكميلية يبايع الرئيس السيسى لفترة ولاية ثانية appeared first on جريدة باور نيوز الاخبارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى